اللبنانية الفرنسية احتفلت بتخريج طلابها

إحتفلت الجامعة اللبنانية - الفرنسية للتكنولوجيا والعلوم التطبيقية ULF بتخريج طلابها للعام الدراسي 2018- 2019، وبثلاثة وعشرين عاما على تأسيسها في صرحها - دده، في حضور رئيس الجامعة البروفسور محمد سلهب، مجلس امناء الجامعة برئاسة البروفسور جان كلود بون، عميد كلية الهندسة الدكتور احمد الرافعي، الامين العام للجامعة لامع ميقاتي، نائب مدير فرع الجامعة في المتن الدكتور جورج خوري، يامينا نجادي مديرة المعهد الفرنسي في طرابلس، مسؤولة من مديرية التعليم العالي جوهرة صليبا، رئيس غرفة التجارة والصناعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، عمداء ومسؤوليين اداريين واهالي الخريجين.

وبعد النشيد الوطني والنشيد الفرنسي، رحبت الاستاذة نورما عيسى عرب بالحضور، واشارت الى اهمية المناسبة بالنسبة للخريجين، متمنية لهم النجاح والتفوق في خطواتهم المستقبلية. كما هنأت الاهالي بتخرج ابنائهم الذين قدموا لهم الكثير من التضحيات، وتوجهت بالمعايدة للجامعة بعيدها ال23 متمنية لها المزيد من الازدهار والتطور.

ثم القى سلهب كلمة اشار فيها الى ما تواجهه الجامعة من تحديات ومن اشاعات مبغضة مؤكدا ان "من حاول تدميرها قد خسر لان الجامعة تحمل لواء العلم"، مؤكدا ان "المضاربات في التعليم الجامعي موجودة الا انها للاسف متدنية المستوى"، مشددا على ضرورة ان "يكون التعليم لخدمة الطلاب وتامين مستقبلهم وليس لتدميرهم".

وفي الختام وزعت الشهادات على الخريجين واخذت الصور التذكارية. واقيم حفل كوكتيل في المناسبة شارك فيه الحضور.